الرجــــــــــــــــــــــل و المـــــــــــــــــــــــــــــــــــرأة
هذا الصندوق ليس للإزعاج بل هو للترحيب بكم
فإن كان يزعجكم اضغط على ( إخفاء ) ـ
و إن كان يهمكم أمر المنتدى فيسعدنا انضمامكم
بالضغط على ( التسجيل ) تظهر بيانات التسجيل البسيطة
بعدها تصبحون أعضاء و ننتظر مشاركتكم

يا ضيفنا.. لو جئتنا .. لوجدتنا *** نحن الضيوف .. و أنت رب المنزل ِ
فأهلا بكم
معنا فى منتداكم ( الرجـــــــــل و المــــــــرأة ) ( لكل شاب وفتاة)


مدير المنتدي يدعوكم الي التسجيل والمشاركة

الرجــــــــــــــــــــــل و المـــــــــــــــــــــــــــــــــــرأة

لكــــــل شاب ولكـــــل فتاة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ayacanz - 3059
 
لؤلؤة - 2484
 
aya khan - 1434
 
RoOoONeY - 937
 
دلوعه الحب - 816
 
سالي خان - 757
 
العمر لحظة - 403
 
sana - 319
 
مريومة - 195
 
حبيبة شاروخ - 181
 
المواضيع الأخيرة
» مؤسسة النور للتسويق العقاري
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 3:16 pm من طرف كوكب المعرفة

» مؤسسة النور للتسويق العقاري
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 3:16 pm من طرف كوكب المعرفة

» مؤسسة النور للتسويق العقاري
الثلاثاء أكتوبر 13, 2015 3:15 pm من طرف كوكب المعرفة

» احسن شركه مستلزمات طبية بمصر
الأحد سبتمبر 20, 2015 11:18 pm من طرف كوكب المعرفة

»  الاكسسورات والشنط والملابس الداخليه
الأحد سبتمبر 20, 2015 11:17 pm من طرف كوكب المعرفة

»  الزي المدرسي وارواب التخرج واليونيفورم و المفروشات
الأحد سبتمبر 20, 2015 11:16 pm من طرف كوكب المعرفة

» جميع انواع الديسبوسبل للمستشفيات والمراكز الطبية
الأحد سبتمبر 20, 2015 11:14 pm من طرف كوكب المعرفة

» جميع انواع اليونيفورم والعبايات والتيشرتات
الأحد سبتمبر 20, 2015 11:13 pm من طرف كوكب المعرفة

» الاطراف الصناعيه
الجمعة يوليو 17, 2015 12:02 am من طرف كوكب المعرفة

» تصنيع وتوريد يونيفورمات ومفروشات للفنادق والمستشفيات والمصانع والشركات
الأحد يوليو 05, 2015 10:37 pm من طرف كوكب المعرفة

شارك هذه الصفحة

.: عدد زوار المنتدى :.


شاطر | 
 

  .... فوائد الزوجه النكديه ....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دلوعه الحب
المشرفين
المشرفين
avatar

مشرفة اقسام الطبخ والحلويات ومشرفة قسم الديكور


انثى
عدد المساهمات : 816

تاريخ الميلاد : 13/05/1988

تاريخ التسجيل : 06/02/2011

العمر : 30


مُساهمةموضوع: .... فوائد الزوجه النكديه ....   الخميس يونيو 23, 2011 2:03 pm


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لؤلؤة
عضو ذهبى
avatar

مشرفة المنتدى الاسلامى ومنتدى صحة المرأة ومنتدى وصفات لجمال باربى



وسام التميز لهذا الاسبوع عضوة مميزة


انثى
عدد المساهمات : 2484

تاريخ التسجيل : 08/02/2011


مُساهمةموضوع: رد: .... فوائد الزوجه النكديه ....   الجمعة يونيو 24, 2011 2:29 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين اللي تعب نفسه أوي بالتعمق بالنظرية دي هههههههههههههههههههههه
تسلم إيدك سوسو على الموضوع الحلو



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
medo aly
عضو جديد
عضو جديد


ذكر
عدد المساهمات : 22

تاريخ الميلاد : 17/06/1977

تاريخ التسجيل : 22/06/2011

العمر : 41


مُساهمةموضوع: رد: .... فوائد الزوجه النكديه ....   الجمعة يونيو 24, 2011 3:11 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هههههههههههههههههههههه
تسلم إيدك على النصائح الغالية دى
وأنا بقول هم أصدقائى بيحبوا الشغل قوى كدا ليه
اتاريييييييييهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه الحب
المشرفين
المشرفين
avatar

مشرفة اقسام الطبخ والحلويات ومشرفة قسم الديكور


انثى
عدد المساهمات : 816

تاريخ الميلاد : 13/05/1988

تاريخ التسجيل : 06/02/2011

العمر : 30


مُساهمةموضوع: رد: .... فوائد الزوجه النكديه ....   الجمعة يونيو 24, 2011 2:58 pm

لؤلؤة كتب:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين اللي تعب نفسه أوي بالتعمق بالنظرية دي هههههههههههههههههههههه
تسلم إيدك سوسو على الموضوع الحلو

ههههههههه انا عارفه ياختي بس نظريه حلوه هههههههه

الله يسلمك ياحبي نورتي الموضوع لولا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلوعه الحب
المشرفين
المشرفين
avatar

مشرفة اقسام الطبخ والحلويات ومشرفة قسم الديكور


انثى
عدد المساهمات : 816

تاريخ الميلاد : 13/05/1988

تاريخ التسجيل : 06/02/2011

العمر : 30


مُساهمةموضوع: رد: .... فوائد الزوجه النكديه ....   الجمعة يونيو 24, 2011 3:01 pm

medo aly كتب:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

هههههههههههههههههههههه
تسلم إيدك على النصائح الغالية دى
وأنا بقول هم أصدقائى بيحبوا الشغل قوى كدا ليه
اتاريييييييييهم


هههههههههه اهو عرفت السبب الان ههههههه

يسلمو لمرورك اخي ميدو اسعدني تواجدك بالموضوع


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
.... فوائد الزوجه النكديه ....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرجــــــــــــــــــــــل و المـــــــــــــــــــــــــــــــــــرأة  :: الاقـــــــــــســـــــــــــام الأســــــــــريـــــــــــــــــــة :: الحــب والرومـانـــســية والـــزواج-
انتقل الى: